5 أشياء يمكن توقعه من أندرويد في عام 2016

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة،يترقّب متابعو العالم التقني في لهفة، ما سيأتي به العام 2016 من جديد التكنولوجيا، وخاصةً تكنولوجيا الهواتف الذكية، التي تطوّرت بشكل مُبهر خلال السنوات القليلة الماضية، وهنا ناتي الة خمسة اشياء تتوققة، من اندرويد في 2016 .




1.Android N
لا يوجد الكثير مما يمكن أن نتوقعه حاليًا من نسخة أندرويد القادمة التي سيبدأ اسمها بحرف N. بعض التقارير أشارت بأن جوجل ستتيح هذه المرة للمُستخدمين بالتصويت على اسم النسخة القادمة لكن هذا ليس مؤكدًا بعد. بشكلٍ عام من المتوقع أن يكون التحديث القادم عبارة عن تحسينات.
2.غزو الهواتف الذكية الصينية
الصين تهتم لهواتف الاندرويد بطريقتينويمكن أن تقدم أجهزة لجزء من تكلفة منافساتها، ويمكنك أن تكون على يقين من انهم إعطاء اسم كبير الشركات الاندرويد XIAOMI، على وجه الخصوص، والمعروفة باسم "أبل في الصين"، وهي العبارة التي يجب أن تضرب الخوف في سامسونج على وجه الخصوص.
3. افضل المعالجات للهواتف
فإن اثنين من المعالجات الكبرى عام 2016 أن يكون أنف العجل 820 وإكسينوس 8، التي ستجد في androids أقوى. ومن المتوقع أن إكسينوس 8 لتشغيل سامسونج غالاكسي S7.
4. الشاشات الحسّاسة للضغطحتّى الآن لم أقتنع بمقدار الفائدة الكبيرة لتقنية الشاشات الحسّاسة للضغط. وقد دعم أندرويد منذ سنوات عديدة هذه الميزة من الناحية البرمجية لكن الشركات (ومنها جوجل نفسها) لم تهتم بتطبيقها فعليًا لأن تطبيقها كان مُكلفًا من الناحية العتادية. وقد لجأت بعض الشركات المُصنّعة لهواتف أندرويد لاحقًا إلى دعم هذه التقنية دون نجاحٍ كبير، حتى جاءت آبل ودعمتها في هواتفها الأخيرة.
5. أجهزة الكمبيوتر المحمولة تعمل بنظام التشغيل Android