لعبة FIFA 16 Ultimate للهواتف

بمناسبة عيد الاضاحة  المبارك في مدونة اي تي للمعلوميات حبيبت اشارك معكم لعبة كرة القدم FIFA 16 Ultimate Team اندرويد انها كانت فترة طويلة قادمة، ولكن EA أصدرت أخيرا المباراة الاخيرة لكرة القدم في الفيفا 16 فريق في نهاية المطاف، إلى متجر Google Play. لأول مرة أعلنت قبل بضعة أشهر، ويهدف العنوان الجديد لجلب تجربة وحدة تشبه إلى الأجهزة النقالة.





في اللعبة، عليك أن تكون قادرا على بناء وإدارة فريق الخاص بك مع لاعبين تريد. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10،000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا مرخصا له. مرة واحدة تم بناء فريقك، يمكنك أن تلعب ضد أفضل فرق كرة القدم لكرة القدم في مباراة سريعة والبطولات. عليك حتى تكون قادرة على إعادة التحديات من الحالية لكرة القدم يعيش حالة تطابق مع ميزة تسمى الديناميكي الإنجازات.

شيء واحد هو أن نلاحظ أن هذه اللعبة تتميز بعض رسومات كبيرة، لذلك قد لا تؤدي بشكل جيد للغاية على كافة الأجهزة. يقول المطور أنه يعمل بشكل جيد على أكثر حداثة أجهزة الروبوت مثل نيكزس 6، 9 نيكزس، HTC واحدة M8، غالاكسي S6، وما إلى ذلك عليك أيضا بحاجة إلى 1.4GB الهائل من مساحة التخزين المجانية لتحميل البرنامج.
رابط التحميل FIFA 16 Ultimate Team