افضل طريفة تسريع هاتف الاندرويد

السلام عليم ورحمة اللة وباركتة  في هدا التدوينة  الجديد في  مدونة اي تي شرح كيفية  تسريع  جوال  الاندرويد للحصول على أداء أفضل
1.التخلص من الحاجيات الزائدة
إذا كان نضام الاندرويد هو تباطؤ عموما، قد يكون هناك الكثير من الحاجيات المزامنة وتحديثها على شاشات جوالك. حتى عندما ، أن يكون الحاجيات دفع  البيانات صعودا وهبوطا، وتستهلك موارد النظام. حتى الحصول على التخلص من أي الحاجيات التي لا تستخدمها في الواقع.


2. تحدين تطبيقاتك
هناك سبب لماذا مطوري التطبيق باستمرار تحديث تطبيقاتهم. كل تحديث يجلب ليس فقط تصحيحات الأمان والاستقرار، كما أنه عادة ما يحسن الأداء. أكثر ما يصل إلى تاريخ تطبيقاتك و، والنظام الخاص بك أكثر من المحتمل أن تكون قيد التشغيل في ذروته. لذلك يذهب تجد نفسك بعض واي فاي وتحديث التطبيقات القديمة.
3.مسح ذاكرة التخزين الموقت

هناك نوعان من محابئ الهواتف: واحدة للتطبيقات واحد للنظام نفسه. ذاكرة التخزين المؤقت التطبيق يخزن مؤقتا البيانات لجعل إطلاق التطبيقات بشكل أسرع، ولكن يمكن الحصول على بعض الشيء انسداد مع مرور الوقت. مسح ذاكرة التخزين المؤقت


4. مسح التطبيق الفردية
اذهبوا إلى إعدادات> تطبيقات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت الفردية التطبيق أو انتقل إلى إعدادات> التخزين ومسح مقطع تخزين بيانات لمسح البيانت كل ما تبذلونه من التطبيقات في وقت واحد.

5.حدف جميع البيانات من  تطبيقاتك
مسح ذاكرة التخزين المؤقت نظام، ستحتاج إلى إعادة التشغيل في وضع الاسترداد. بدوره الخاص بك  إيقاف تشغيله، اضغط مع الاستمرار على الطاقة وخفض مستوى الصوت ومن ثم استخدام زر خفض مستوى الصوت لتسليط الضوء على "استعادة" ثم اضغط على رفع مستوى الصوت.

6. تحرير بعض مساحة التخزين
واحدة من أبسط الطرق لجعل تجربة الاندرويد  الخاص بك أسرع هو ببساطة حذف بعض الاشياء التي لا تحتاج على هاتفك. إذا كان لديك من التطبيقات التي لم تكن قد استخدمت في الأشهر احذفها. مراجعة مجلد التحميل الخاص بك وحذف أي شيء لم تعد تحتاج.