أفضل 5 تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع من 2015

السلام عليكم ومرحباً بكم من جديد في مدونة اي تي للمعلوميات هذا شعور رائع، هذا هو المكان الذي لدينا قائمة من أفضل خمس تطبيقات أندرويد المجانية هي تطبيقات مجانية يجب أن يكون لديك على الاطلاق في عام 2015.
1.تطبيق Link Bubble Browser
متصفح يقوم بتحميل صفحات الويب في الخلفية. هذا يعني أنه بدلا من خلال النقر على الموقع أو الصفحة، والحاجة إلى الانتظار للصور والنصوص لتظهر، وارتباط فقاعة تقديمه لك مرة واحدة فقط لها جاهزة.
كما يقدم  المتصفح  وسيلة سهلة لتبادل الروابط، أو حفظ المواقع للعرض دون اتصال
.

2.تطبيقShuffle My Life 
هو برنامج ذكي للجوال الاندرويد لا يوجد شيء معقد بشكل رهيب في ذلك، ولكن هذا هو جمال منه. أنت لا تحتاج إلى التفكير وأنت لست بحاجة إلى أن تفعل الكثير. يمكنك ببساطة اختيار للعمل على اقتراح أم لا.ما سوف يطلب منك أن تفعل؟ من السهل الاشياء: التقاط صورة معلما، وقراءة ورقة في مقهى، والذهاب لممارسة رياضة  ومشاهدة محاضرة على الانترنت،وتخفيف الملل يمكن أن يكون الكثير من المرح؟

3.تطبيق Photos 

 تجميع بين النسخ الاحتياطي، وتبادل وتحرير وظائف التلقائي، فضلا عن مجرد عن أفضل أداة منظمة الصورة يمكنك أن تجد، لإنشاء التطبيق الصورة القوية التي من الصعب الفوز. ؟ 



4.تطبيق Any.do 
يمكنك تقديم أنواع متعددة من القوائم، مثل للقيام بالأعمال، وقوائم التسوق وغيرها، فضلا عن إرفاق ملفات الفيديو والصور والملفات دروببوإكس. يمكن للقوائم تقاسمها مع الزملاء أو أفراد الأسرة. وهناك أيضا Any.do ميزة لحظة، وهو مخطط اليومية التي  تلقت الكثير من الثناء.
5.تطبيقPoweramp
بسهولة أفضل مشغل الموسيقى على الاندرويد، لذلك إذا كنت تحب الموسيقى، لديك جوال أو الكمبيوتر اللوحي، وأنت تعرف ماذا تثبيت زر هو ل، تحتاج إلى الحصول على عقد من ذلك!