أفضل 10 تطبيقات الطقس أندرويد



    هل أنت متعب من الحصول على؟ الطقس على حمل سترة عندما لا لزوم لها تماما؟ إذا كان الجواب هو "نعم" فأنت بحاجة للتحقق من قائمتها  مع أفضل 10 تطبيقات الطقس 

    1.تطبيق MORECAST 

    سهل جدا و مبسط هو جيد للمبتدئين أو من ذوي الخبرة مستخدمي التطبيق الطقس لأنها توفر إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها، لكنه لا رميها في كل لك على شاشة واحدة. مليء التفاصيل الصغيرة، مثل كاميرات الويب، والتي تظهر الطقس في أوقات مختلفة من اليوم في جميع أنحاء العالم، و "الملاحة الجوية" ميزة لمساعدتك على خطة الطرق في أفضل الظروف الممكنة.
    2.تطبيق WeatherBug
     يتمبيز في تصميم واجهة المستخدم  ،بالاضافة الي انها قادرة علي تحديد توقعات الطقس ليس فقط لمدينتك وبالاضافة الي التحديرات الجوية القاسية. يمكنك تخصيصه لنمط حياتك، لمعرفة، على سبيل المثال، إذا كنت تستطيع تشغيل الى صالة الالعاب الرياضية في يوم معين، وكذلك تخصيص الشاشة الرئيسية، واللغة، وحفظ مواقع متعددة.



     3.تطبيق Weather Underground


    "هدا التطبيق أكثر دقة التنبؤات الجوية شديدة المحلية في العالم" التي نصبت نفسها، الطقس تحت الأرض ويعمل في الخدمات مجتمعة أكثر من 33،000 محطات الأرصاد الجوية لتقديم تقارير مترجمة من مجتمع الطقس على نطاق واسع.
    ويقال إن هذا لإنتاج تجربة أكثر تخصيصا، مصممة خصيصا لموقعك في الوقت الحقيقي. يمكن للمستخدمين حتى تعطي التحديثات على كيفية الطقس في منطقتهم، وليس الاعتماد على ما مصادر أخرى تفيد عن الطقس. واجهة مفصلة للغاية ويظهر كل شيء يمكن أن تسأل عنه على صفحة واحدة مريحة ومفيدة.

    4.تطبيق Transparent clock
    هذا التطبيق الطقس، وكما يوحي اسمها، فات على مدار الساعة وعرض الطقس في بعض الحاجيات الشاشة الرئيسية مريحة. ولكن ليس فقط أنها لا توفر أحدث المعلومات الطقس، على مدار الساعة شفاف والطقس يظهر أيضا مستوى البطارية الخاصة بك، والتنبيه المقبل، الحدث القادم في التقويم الخاص بك؛ ويمكن ان تظهر حتى نظام المعلومات الداخلية الخاصة بك مثل تخزين بطاقة SD ووضع الواي فاي.
    5.تطبيق Weather from NOAA free
    إذا كنت تعيش أو السفر في المنطقة والتي غالبا ما تصبح المتضررة من الظروف المناخية القاسية، ونحن ننصح تحقق من الطقس من NOAA مجانا. هذا التطبيق يوفر أحدث الأخبار مباشرة من الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي لتوفير المعلومات الأكثر أهمية على العواصف البرد ، والأعاصير، والطقس  والمدن الخ...

    6.تطبيق The Weather Channel

    هو التطبيق الذهاب إلى مواجهة العديد من المستخدمين الاندرويد  مع ما يصل إلى تاريخ ومعلومات الطقس الدقيقة. ويشمل كل ساعة، 36 ساعة و 10 يوما خيارات التوقعات، فضلا عن سلسلة المعتادة من الظروف الجوية مثل سرعة الرياح، والرطوبة، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، والرؤية، نقطة الندى والضغط. كما أن لديها واجهة البقعة، ويضم القسم مقاطع الفيديو ذات الصلة بالطقس مع لقطات من مختلف أنحاء العالم.

    7.تطبيق 1Weather
     هو واحد من أفضل تطبيقات الطقس الحرة الاندرويد ، وليس فقط بسبب الكم الهائل من المعلومات الطقس أنها قادرة على تقاسم (الطقس ودرجة الحرارة وسرعة الرياح، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية الخ)، ولكن أيضا بسبب الرسومات رهيبة وتصميم و نصب. انها حصلت حقا كل شيء: في الوقت الحقيقي وتوقعات الطقس تحديثها بانتظام لقاعدة منزلك، ولكن أيضا في أي مكان في العالم.

    8.تطبيق AccuWeather

     هي واحدة من المواد الغذائية من تطبيقات الطقس على الاندرويد. انها عادة ما تكون دقيقة ومليء بالمعلومات كبيرة بما في ذلك مؤشر RealFeel رهيبة (مما يوحي ما درجة الحرارة في الهواء الطلق "وكأنه"، وليس ما هو عليه).
     ارصاد تأتي محملة الرسوم البيانية، والخرائط، والرادار وتنبؤات الطقس حتى فيديو لمنطقتك. انها التطبيق الشامل، ولكن يمكن وضع بعض قبالة عن طريق تخطيط - انها بالتأكيد ليست أسهل للتنقل.
    9.تطبيق Yahoo Weather
    هو التطبيق الطقس مجانا  ويوفر طن من المعلومات دون أن يشعر تشوش، ويتميز الخلفيات المتغيرة باستمرار من فليكر، مما يجعله يشعر الطازجة إلى الأبد. هناك العديد من أحجام وأنواع من الحاجيات لشاشتك الرئيسية، وعليك في كثير من الأحيان الحصول على الإخطارات في شريط الحالة الخاصة بك. كان لديه كل بمتوسط ​​المستخدم سيحتاج دون المبالغة مع أي الإفراط في قمة الخصائص المهنية، على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي يمكن تحسينه هو الدقة في الموقع.

    10.تطبيق Google


     لديها الكثير لتقدمه في شكل بطاقات التي يمكنك تخصيص للمزيد من المعلومات التي تحتاج إليها، عندما كنت في حاجة إليها. واحدة من هذه هي بطاقة الأحوال الجوية، الذي يعرض توقعات يومية لموقعك، وموقع العمل والسفر وجهات الحالية. تصميم جدا "جوجل": بسيطة، الحد الأدنى، وغنية بالمعلومات.
    بطاقة أخرى متوفرة هي للتنبيهات العامة، التي تحصل على المعلومات في حالات الطوارئ لكم أن يأتي حق من الوطنية للخدمات الجوية والمسح الجيولوجي الامريكية.يمكنك الحصول على جوجل الآن ما دام لديك حساب جوجل، وجوجل البحث التطبيق مثبتا على جهاز الاندرويد  الخاص بك. انقر على بحث Google، انقر على مربع البحث، أو انتقاد من أسفل إلى أعلى، وهذا سوف تجلب لك إلى Google الآن. .. الي هنا اكتمل الشرح أفضل 10 تطبيقات الطقس للاندرويد..